اسأل الأسئلة الأولى قبل الانضمام الى برنامج التابعة لها. قم ببعض البحث حول اختيارات البرنامج الذي تنوي الانضمام إليه. احصل على بعض الإجابات لأنها ستكون النقطة الحاسمة فيما ستحققه لاحقًا. لا تنفق أي أموال للانضمام إلى أي برنامج فرعي. تقريبا جميع البرامج التابعة المقدمة اليوم مجانية للانضمام. لذا ، لماذا تختار أولئك الذين يتقاضون بعض الدولارات قبل الانضمام. كيف يتم تتبع الإحالات من موقع الحليف وإلى متى تبقى في النظام؟
يجب أن تكون واثقًا من البرنامج بدرجة كافية لتتبع الأشخاص الذين تحيلهم من موقعك. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الائتمان للبيع. الفترة الزمنية التي يقضيها هؤلاء الأشخاص في النظام مهمة أيضًا. وذلك لأن بعض الزائرين لا يشترون في البداية ولكنهم قد يرغبون في العودة لاحقًا لإجراء عملية الشراء. اعرف ما إذا كنت ستستمر في الحصول على ائتمان لعملية البيع إذا تم إجراؤها لبضعة أشهر من يوم معين.
معرفة حصص المحادثة لكل ضربة. مع هذا سوف تكون قادرًا على معرفة مقدار حركة المرور اللازمة لإجراء عملية بيع لبرنامج الشراكة الخاص بك. يعتمد هذا على متوسط عدد مرات الوصول إلى لافتة أو نص يعجبه لإنشاء عملية بيع استنادًا إلى جميع إحصاءات الشركات التابعة. كل برنامج مختلف بعض الشيء. يصدر البعض الشيكات مرة واحدة في الشهر ، ويصدر البعض الآخر مرتين أو يصدر البعض الآخر كل ثلاثة أشهر. لذلك ، اختر ذلك الذي تشعر بالراحة معه.
تضع العديد من البرامج التابعة حدًا أدنى لمبلغ العمولة المكتسبة والذي يجب على الشركة التابعة الوفاء بها أو تجاوزها من أجل إصدار شيكاتها. ما هي أنواع احصائيات الشراكة المتاحة؟ لذلك ، اختر هذا البرنامج التابع القادر على تقديم إحصائيات مفصلة. وهناك شيء آخر متاحون دائمًا عبر الإنترنت في أي وقت تقرر فيه التحقق منهم. يدفع لك برنامج من فئة واحدة فقط مقابل العمل الذي أنشأته بنفسك.
يدفع لك برنامج من مستويين مقابل العمل ، بالإضافة إلى أنه يدفع لك أيضًا عمولة على المبيعات الناتجة عن أي شركة تابعة ترعاها في برنامجك. حتى أن بعض البرامج ذات المستويين تدفع رسومًا صغيرة على كل شركة تابعة جديدة ترعاها. أشبه برسوم التوظيف. لذلك ، من المهم أن تعرف عن البرنامج التابع هل هو برنامج أفلييت ذو مستوى واحد أو مستويين.
يعد التحقق المستمر من الإحصائيات الفردية أمرًا مهمًا لمعرفة عدد مرات الظهور والنتائج والمبيعات التي تم إنشاؤها بالفعل من موقعك. الضربة هي التي تنقر على لافتة أو روابط نصية. وعدد مرات الظهور هو عدد المرات التي شاهد فيها زائر موقعك شعار أو رابط نصي.
هل يدفع البرنامج التابع أيضًا مقابل الزيارات والانطباعات إلى جانب عمولات المبيعات؟ من المهم أن يتم دفع مرات الظهور والزيارات أيضًا ، لأن هذا سيضيف إلى الأرباح التي تحصل عليها من عمولة المبيعات. هذا مهم بشكل خاص إذا كان البرنامج الذي تعمل فيه يقدم مبيعات منخفضة لتتمكن من تحقيق النسبة.