هناك منهجيات واستراتيجيات مختلفة للإعلان على شبكة الإنترنت. من المهم التفكير في كل استراتيجية بهدف أن يتمكن المرء من تحليل النتائج. تلخص هذه القائمة تقنيات الإعلان على شبكة الإنترنت. يتم عرض هذا على المستوى الفردي ويتضمن إخبار مؤسستك ورفاقك ، وإنشاء بطاقة عمل وما إلى ذلك ، يستنتج الإعلان عن المقالات كتابة المقالات وتقديمها إلى كتالوجات مقالات الويب.
عند كتابة مقال ، يُسمح لك بوضع اتصال خلفي بموقعك في مربع ملف تعريف الكاتب. سيأتي الأفراد الذين يبحثون عن البيانات ويطلعون على مقالتك. إذا كان ذلك يثير اهتمامهم ، فسيقومون بزيارة موقعك للحصول على مزيد من البيانات. يُعد الترويج للمقالة استراتيجية رائعة لتجميع الصلات لصفحة الويب الخاصة بك ، وتحسين تحديد موقع زاحف الويب الخاص بك والحصول على حركة المرور. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني تمامًا حتى ترغب في الاستفادة من الخدمات المدفوعة.
إعلان Bum هو أسلوب لعرض استخدام المقالات مع منعطف. هنا ، يمكنك البحث عن العبارات الرئيسية المحتملة التي يمكن الحكم عليها ، وكتابة مقالات عنها وإرسالها إلى فهارس المقالات مع شركة فرعية متصلة بالعنصر الذي تحتاجه للتقدم.
المناقشة هي المكان الذي يتجمع فيه الأفراد ويتحدثون عن قضاياهم وإجراءاتهم وما إلى ذلك. هناك العديد من التجمعات على الويب التي يمكنك الانضمام إليها والمشاركة فيها.
يسمح جزء كبير من المناقشات بالاتصال بموقعك في النص الذي لا لبس فيه والذي سيظهر أسفل المنشور الذي تنشئه. مرة أخرى مطور مرور لائق.
يتضمن ذلك تحسين الموقع لهندسة الويب الخاصة بك والمحتوى. يستخدم فهرس الويب حساباتهم لتصنيف المواقع وعندما يبحث الأفراد عن شيء ما ، يتم عرض هذه المواقع حيث تقوم برامج زحف الويب بترتيبها.
تحسين تصميم الموقع أو تحسين محركات البحث (SEO) هي الإستراتيجيات التي تحاول من خلالها تصنيع موقعك ومحتواك بحيث يرضي فهارس الويب. إما أن تتعلم تحسين محركات البحث أو تستخدم الإدارات المدفوعة. هذه مساعدة مدفوعة حيث تدفع للمختص التعاوني في كل مرة يتم فيها النقر على اتصالك. هذا النوع من الإعلانات مشهور جدًا لدى معلني الويب.
بصرف النظر عن Google و Yahoo ، هناك العديد من التعويضات الأخرى لكل نقرة يمكن الوصول إليها. يمكنك أن تبدأ نشرتك الخاصة أو مجلة ezine أو المجلة الإلكترونية التي يمكن لمؤيديك الحصول عليها. إنشاء ezine هو جزء لا غنى عنه من أعمال الويب الخاصة بك. هنا يلتقي اثنان من المعلنين على الأقل ويقدمان عنصرًا أو إدارة تساعدهم جميعًا. المساعي المشتركة هي طريقة غير عادية لتصنيع عملك في ضوء حقيقة أن مساعي العرض موحدة وأن النتائج في كل حالة هي أكثر من مجرد مساع فردية.
يمكنك شراء حالة واجهة موقعك على موقع آخر
. يتم تحقيق ذلك بشكل عام من أجل مُحسّنات محرّكات البحث حيث تُستخدم إحدى طرق الاقتراب من الروابط الخلفية لترتيب موقعك عبر برامج زحف الويب. تكتسب هذه التقنية أيضًا حركة مرور إذا كانت صفحة الويب التي اشتريت منها حالة الاتصال هي موقع تمت زيارته بقوة.
يمكنك إرسال برنامج الشركاء الخاص بك حيث يمكن للأفراد الانضمام. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، سيقومون بالترويج للعنصر الخاص بك مع شريكهم المتصل. عند إبرام الصفقة ، يحصلون على عمولة محددة مسبقًا. سوف تحتاج إلى مشرف برنامج شريك للقيام بذلك. يقدم Clickbank.com خيارًا بسيطًا آخر.