SERAG SHOW | كل ما يختص بالتكنولوجيا و الربح من الإنترنت SERAG SHOW | كل ما يختص بالتكنولوجيا و الربح من الإنترنت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هل يمكنك استخدام iPhone الخاص بك في الخارج

 


إذا كنت محترفًا في مجال الأعمال ، فأنت تستخدم iPhone الخاص بك لأكثر من مجرد البقاء على اتصال بأصدقائك وعائلتك ، في كثير من الحالات يكون iPhone الخاص بك هو رابطك إلى عالم الأعمال. سواء كنت تتعقب الأسهم الخاصة بك ، أو تتحقق من بريدك الإلكتروني أو تجري مكالمات جماعية أثناء طريقك إلى اجتماع عمل ، فإن جهاز iPhone الخاص بك هو حرفيًا مفتاحك للبقاء على اتصال مع حياتك المهنية. ومع ذلك ، إذا كنت مثل معظم محترفي الأعمال ، فأنت تسافر حول العالم من أجل الحفاظ على نشاطك التجاري ومربحه. هناك العديد من المخاوف التي يشعر بها الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف المحمولة وهي ما إذا كنت ستتمكن من استخدام هاتفك عندما تكون في دولة مختلفة ، خاصة إذا كنت تزور الهاتف لفترة طويلة من الوقت.


مثل معظم الهواتف المحمولة ، يعمل iPhone مع شركة هاتف خلوي معينة ، وفي هذه الحالة لديك خدمتك من خلال AT & T / Cingular. يرغب العديد من رجال الأعمال في الأمن في معرفة أن خدمة الهاتف المحمول الخاصة بهم لن تتعطل لمجرد أنهم يسافرون من بلد إلى آخر. نظرًا لأن iPhone يتم خدمته بواسطة AT & T / Cingular ، فلن تقلق بشأن فقد الخدمة أو الميزات ، لأن iPhone يستخدم نظام GSM. GSM هو اختصار يشير إلى النظام العالمي للاتصالات المتنقلة ، مما يتيح لك استخدام هاتفك الخلوي في العديد من البلدان المختلفة. في الواقع ، هناك أكثر من مائة دولة حول العالم تستخدم GSM ، مما يتيح لك الاستمرار في استخدام iPhone الخاص بك دون أي عائق أمام الخدمة الخلوية.


يذهب العديد من المسافرين من رجال الأعمال إلى أوروبا وآسيا ، وبما أن أجهزة iPhone الخاصة بهم تستخدم GSM ، فيمكنهم الحصول على خدمة ممتازة في كلا الموقعين. ومع ذلك ، هناك بعض الاحتياطات التي قد ترغب في اتخاذها قبل مغادرة البلد بجهاز iPhone الخاص بك. إذا كنت قد سافرت في أي وقت مضى في جميع أنحاء العالم واستخدمت هاتفك الخلوي ، فربما تفاجأ بالرسوم المرتفعة للغاية لاستخدام الهاتف والبيانات.


هذا لأن رقمك هو رقم هاتف أمريكي ، وبالتالي فإن كل مكالمة تجريها داخل بلد آخر ينظر إليها مشغل شبكة الجوال على أنها مكالمة دولية. إذا كنت في الخارج لبعض الوقت ، فمن السهل تجميع عدة مئات من الدولارات من الرسوم ورسوم التجوال ، وهذا هو السبب في أنك ستفعل ذلك.

تريد تغيير خطة الاتصال الخاصة بك إذا كنت تسافر للخارج بشكل متكرر.


لدى AT & T / Cingular خطط اتصال دولية رائعة حقًا ومنخفضة التكلفة للغاية. وبالتالي لا يزال بإمكانك السفر في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى القلق بشأن رسوم التجوال والمكالمات الدولية. أيضًا ، إذا كنت تستخدم البيانات على جهاز iPhone الخاص بك ، وهو ما يفعله معظمكم ، فستحتاج إلى التأكد من أن لديك خطة بيانات دولية أيضًا. أسوأ مفاجأة في العودة للوطن يمكن أن تحصل عليها هي فتح فاتورة هاتفك المحمول فقط لتجد عدة مئات من الدولارات من الرسوم والرسوم الإضافية. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط مسبقًا وتأكدت من حصولك على خطة خدمة جديدة تتضمن استخدام الهاتف الخلوي الدولي ، فلن تقلق بشأن الرسوم الباهظة للغاية.

عن الكاتب

Serag Al Gamal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

SERAG SHOW | كل ما يختص بالتكنولوجيا و الربح من الإنترنت