SERAG SHOW | كل ما يختص بالتكنولوجيا و الربح من الإنترنت SERAG SHOW | كل ما يختص بالتكنولوجيا و الربح من الإنترنت
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيف يحافظ برنامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التعطل

 


سأكون أول من يعترف بأنني لم أكن أعرف الكثير عن أجهزة الكمبيوتر ، لقد اعتقدت دائمًا عندما تحصل على جهاز كمبيوتر أنه يأتي مع كل ما تحتاجه ، وما لم أكن أعرفه هو أنك تحتاج دائمًا إلى مضاد فيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك منعه من الانهيار. لقد جاء جهاز الكمبيوتر الخاص بي مع ذلك بالطبع ، لكنني لم أعرف بعد فترة زمنية معينة يتعين عليك دفعها لتجديده.


لطالما اعتقدت أن الجهاز الطرفي على جهاز الكمبيوتر غريب ، أشياء مثل مكافحة الفيروسات ، فحص ملفات تعريف الارتباط ، الفأر ، بدت مجنونة بالنسبة لي ، حسنًا بعد أن اكتشفت أنني كنت أقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي بدون برنامج مضاد للفيروسات لم أفعله. لا أعرف ماذا أفعل ، أنا وزوجي نحصل على دخل ثابت ، لذا لم أستطع شراء أي شيء آخر للكمبيوتر ، فقد استغرق الأمر مني سنوات لتوفير ما يصل إلى هذا الكمبيوتر. لم أتوقع أبدًا أن تحصل على شيء في بدون تكلفة عليك اكتشفت أن هناك العديد من المواقع المجانية للحصول على برنامج مضاد للفيروسات.


تتيح لك الكثير من هذه المواقع تنزيل برنامج الحماية من الفيروسات مجانًا. حسنًا بعد تنزيله ، كان علي أن أكتشف بعد ذلك كيفية استخدامه ، فأنا لست سريعًا حقًا على جهاز كمبيوتر ، لقد علمت أنني قمت للتو بالضغط على الزر الذي يشير إلى بدء المسح ويقوم برنامج مكافحة الفيروسات بفحص كل شيء ويخبرني ما إذا كان الكمبيوتر به أي فيروسات ، تعلمت أيضًا أنه لا يجب وضع الكثير من الأشياء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فأنا أحب الموسيقى لذلك سأقوم بتنزيل الكثير من أغانيي المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


بهذه الطريقة عندما أصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي يمكنني تشغيل الأغاني المفضلة لدي ، لم أكن أعلم أن ذلك يؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما أنني أحببت ممارسة الألعاب على الكمبيوتر مثل البنغو أو ماكينات القمار. تخسر أموالك بسرعة ، فقد يتسبب تنزيل هذه المواقع في حدوث مشكلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، وقد قيل لي أن برنامج مكافحة الفيروسات يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بي من مواقع مثل تلك ، وبعد أن قيل لي إنني لا أحتاج حقًا إلى مثل هذه الأشياء على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. انتقلت إلى برنامج الإضافة والحذف وحذفها.


بدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بي في العمل بشكل أسرع بعد أن فعلت ذلك ، وأذهب أيضًا للتشغيل وكتابة ملفات تعريف الارتباط ومسح كل شيء منها ، وسيكون من السهل على أي شخص يعرف كيفية اختراق أجهزة كمبيوتر الأشخاص للحصول على معلوماتي الشخصية سرقة الهوية هي أيضًا مصدر قلق كبير هذه الأيام ، فأنا أثق حقًا في برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بي لحمايتي من أشياء مثل سرقة الهوية ولكن علي أن أقوم بدوري أيضًا.


أحتاج إلى توخي الحذر بشأن وضع رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي على الكمبيوتر ، أو الأهم من ذلك ، رقم بطاقة الائتمان الخاصة بي أو المعلومات المصرفية الخاصة بي. لذلك تذكر أن تكون ذكيًا بشأن هذا النوع من الأشياء وحاول استخدام برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك مرتين على الأقل أسبوع.

عن الكاتب

Serag Al Gamal

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

SERAG SHOW | كل ما يختص بالتكنولوجيا و الربح من الإنترنت