يعد Google Adsense طريقة منظمة لكسب أموال جيدة مما تحققه Google من معلنيها على Adwords. الطريقة التي يعمل بها المعلنون هي أن يدفع المعلنون دولارات أعلى لإدراج إعلاناتهم على Google. تحصل Google على أموال مقابل كل نقرة تحدث على الإعلان. يمكن أن تكون البرامج التابعة مختلفة تمامًا بطريقتها الخاصة وهذا هو سبب أهمية إجراء المزيد من البحث.
من خلال توزيع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك وموقعي ، فإنهم سيحصلون على مزيد من الظهور ، واستعادة أموال الإعلانات بشكل أسرع ، كما يدفعون لنا أموالًا جيدة!
السبب في أن Adsense أصبح شائعًا للغاية هو أنه يسمح لمواقع مثل مواقعنا بكسب أموال جيدة من العمولات التي تتلقاها Google من المعلنين. بمجرد وضع بضعة إعلانات على الموقع ، يمكنك كسب نسبة عمولة جيدة. ومع ذلك ، هناك بعض العيوب التي يشتمل عليها برنامج Adsense.
أحد الأشياء الجيدة في Adsense هو قدرته الفورية على تعزيز تصنيف صفحتك وشعبيتها على محركات البحث. بهذه الطريقة تميل إلى تلقي الكثير من حركة المرور إلى موقعك التابع. أيضًا ، يمكن للأشخاص الذين لديهم برامج تابعة على موقعهم أن ينظروا إلى Adsense كطريقة بديلة لاستكمال دخلهم. يتيح لك Adsense مراقبة الإعلانات التي تؤدي وكسب معظم الدخل. يفعلون ذلك عن طريق وضع بعض شفرة جافا سكريبت في موقعك والتي تراقب الأداء.
في معظم الأوقات ، من المرجح ألا تجد حركة المرور التي تأتي إلى موقعك ما يبحثون عنه ، على موقعك وحده. هذا هو المكان الذي يساعدك فيه Adsense. أحد الأشياء الجيدة في Adsense هو قدرته الفورية على تعزيز تصنيف صفحتك وشعبيتها على محركات البحث. بهذه الطريقة تميل إلى تلقي الكثير من حركة المرور إلى موقعك التابع. أيضًا ، يمكن للأشخاص الذين لديهم برامج تابعة على موقعهم أن ينظروا إلى Adsense كطريقة بديلة لاستكمال دخلهم. من أجل جعل برنامج Adsense الخاص بك أكثر ربحية كجزء من برنامج الشراكة الخاص بك ، تحتاج إلى التأكد من أن لديك إعلانات سياقية وذات صلة موضوعة على موقعك. وإلا فإنه يهزم الهدف ذاته.
تريد أن ينقر العملاء على هذه الإعلانات إذا لم يجدوا شيئًا على موقعك. ومن ثم يجب أن تكون مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بموضوع موقع الويب الخاص بك ومنتجاتك الخاصة. تتميز معظم الإعلانات السياقية بالكثير من النقرات ولكن معدلات التحويل ضعيفة. لذا تأكد من اختبار هذه الإعلانات قبل وضعها على موقعك. إيجابيات وسلبيات كل من التسويق بالعمولة و Adsense من Google له مآزق وفوائد خاصة بهما. هنا نوضح إيجابيات وسلبيات كل منها.
لكل من Adsense والتسويق التابع لها مزاياها وعيوبها.
يمكن استخدام أساليب البرامج التابعة بسهولة تامة ولكن سيتعين عليك دراسة الأمور في البداية حتى لا ترتكب الكثير من الأخطاء. لذلك ، فإن أفضل طريقة هي تحقيق التوازن بين الاثنين لزيادة الدخل المحتمل عبر الإنترنت. يمكن أن يكون لديك محتوى على موقعك تهتم به ، مع دمجه مع عائدات Adsense. كل موقع يحتاج إلى الكثير من الجهد. تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في إنشاء مراجعات المنتج وإنشاء قائمة البريد الإلكتروني بالإضافة إلى إنشاء محتوى الويب - الأمر الذي قد يستغرق وقتًا طويلاً.
ينصب التركيز الأساسي على إنشاء قوائم البريد الإلكتروني وبناءها لأنها العمود الفقري لجميع الجهود الترويجية.